دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-08-26

بنظامها الجديد .. بطولة الدرع تنطلق الخميس بغياب الدوليين

بدأ العد التنازلي لانطلاق مسابقة درع اتحاد كرة القدم بنسخته السابعة والثلاثين بمشاركة فرق دوري المحترفين الـ 12، وهي الأهلي، الوحدات، الحسين إربد، الرمثا، الفيصلي، الصريح، السلط، مغير السرحان، شباب الأردن، معان، الجزيرة وشباب العقبة.

وستقام جميع مباريات بطولة الدرع ابتداء من يوم الخميس، على ستاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء، حيث تنطلق الجولة الأولى بمباريات الأهلي مع السلط، الحسين إربد مع الوحدات، معان مع شباب الأردن، الفيصلي مع الرمثا، مغير السرحان مع الصريح، وشباب العقبة مع الجزيرة.

واستحدث اتحاد الكرة نظاما جديدا لبطولة الدرع يختلف عن الموسم الماضي، حيث تم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين، بحيث تضم كل مجموعة 6 فرق، ويخوض كل فريق 5 مباريات، على أن يتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة للدور نصف النهائي.

وتقام المباريات خلال فترة التوقف الدولي بغياب اللاعبين الدوليين عن فرق المحترفين، حيث ستقام خلال الفترة الحالية جولتان، فيما تقام جولتان بفترة التوقف الدولية المقبلة خلال شهر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، على أن يختتم الدور الأول في فترة التوقف الدولية الثالثة بمنتصف شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل بإقامة جولة واحدة.


ويعد الوحدات صاحب الرقم القياسي بعدد البطولات بتتويجه باللقب 10 مرات، مقابل حصول الفيصلي على 9 ألقاب، ويأتي الرمثا ثالثا بتتويجه في 5 مناسبات، وظفر الحسين إربد بالبطولة 3 مرات، فيما حصلت أندية شباب الأردن والجزيرة وعمان على اللقب مرتين، مقابل لقب لكل من الجليل، اليرموك وكفرسوم.

** نظام جديد
وعلى غير العادة، تنطلق بطولة درع الاتحاد بعد انطلاق بطولة الدوري، حيث فضل الاتحاد البدء ببطولة الدوري، واستحداث نظام جديد للدرع بإقامتها في فترات التوقف الدولية، باعتبارها بطولة تنشيطية وتحضيرية للفرق.

وكانت النسخة السابقة قد أقيمت على نظام الدوري من مرحلة واحدة، حيث خاض كل فريق 11 مباراة، وتوج الفيصلي باللقب بعد حصوله على 31 نقطة، بفوزه في 10 مباريات وتعادله مرة واحدة.

ولن تحظى البطولة بالاهتمام الكبير من قبل الجماهير في ظل خوض منافساتها خلال تجمع المنتخب الوطني واستعداده لخوض منافسات الدور الثالث والحاسم المؤهل لكأس العالم، على عكس النسخة السابقة التي أقيمت بعد فترة توقف طويلة للمسابقات المحلية امتدت لنصف عام تقريبا.


 
عدد المشاهدات : ( 1821 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .